ليصلك كل جديد إنضم لمجتمعنا على الفيسبوك من هنا 

تطبيقات تربوية وتعليمية

إجعل طفلك يتعلم مع هذه الألعاب التعليمية على جوالات الأندرويد | يوصي بها جوجل

أفضل ألعاب الاندرويد التعليمية التي يوصي بها جوجل

عزيزي ولي الأمر اليك هذه المجموعة من الألعاب التعليمية لجوالات الأندرويد التي من شأنها أن تزيد من النشاط العقلي لدى طفلك وتعزز الكثير من المهمة لجميع الأطفال .

ستجدون في هذا الموضوع لائحة من ألعاب الاندرويد التعليمية الممتازة، التي تم استيقاؤها من الترتيب المعتمد من طرف جوجل بلاي Google Play، وقد ركزنا في اختيار عناصر هذه اللائحة على الألعاب التي من شأنها مساعدة الأطفال على تعلم القراءة والكتابة والحساب وغيرها .. 

اللعبة الأولى  | Kids Math

Kids Math

في هذا اللعبة، يمكن للأطفال اختيار مستوى الصعوبة الذي يناسبهم، بدءا من السهل فالمتوسط إلى الصعب من ضمن قائمة من تمارين الرياضيات التي تشمل العمليات الأربع (الجمع والطرح والضرب والقسمة)، و ترتيب الأعداد من الأصغر إلى الأكبر أو العكس كما يوفر هذا التطبيق للأطفال إمكانية تعلم كيفية كتابة الأرقام و الأعداد.

تحميل اللعبة من هنا 

اللعبة الثانية | Learning Colors for Kids

Learning Colors for Kids

لعبة تعليمية بسيطة ومثيرة للأطفال الصغار،تمكنهم من الاستئناس بالألوان المدهشة لعالمنا بطريقة تعليمية مرحة ومثيرة لاهتمامهم، حيث يتعلم الأطفال دون أي صعوبة أسماء الألوان، ثم يمرون لربط تلك الألوان بما يناسبها من أشكال ومواد و كائنات مختلفة مثل الفواكه والحيوانات.

تحميل اللعبة من هنا 

اللعبة الثالثة | Baby phone

Baby phone

لعبة تعليمية مناسبة للأطفال صغار السن. Baby phone تطبيق يساعد الآباء على تحويل هواتفهم الذكية إلى لعبة مسلية ومثيرة. سيتمتع الأطفال في هذا التطبيق باللعب مع الحيوانات المختلفة والتعرف على أصواتها، مع أخذ الفرصة لتعلم الأرقام بكل متعة.

تحميل اللعبة من هنا 

اللعبة الرابعة | Kids Learn to Read

Kids Learn to Read

 

هو جزء من السلسلة القرائية Intellijoy الأكثر مبيعا. يوفر أنشطة متنوعة رفقة الإصدار المجاني منه، كما يمكنكم الولوج إلى أنشطة إضافية عبر اقتناء النسخة المدفوعة .

تحميل اللعبة من هنا 

اللعبة الخامسة   Animals Farm for Kids

 

من أهداف هذا التطبيق تعريف الطفل بالأعمال الأساسية التي يتم القيام بها في الأرياف و القرى. هو تطبيق يسمح للطفل بتلبية الحاجات الأساسية و اليومية للحيوانات الأليفة ( مثل الدجاج والبط والبقر ) و ممارسة الأنشطة اليومية كالرعي وتنظيف الحظائر… يتعلم الطفل أيضا الحصول على الحليب والجبن والعسل وكيفية إصلاح السياج أو استبدال إطارات الجرار .

تحميل اللعبة من هنا 

1 2 3 4 5 6الصفحة التالية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: